الأحد 24-6-2018   
الأردن يطالب باحترام اتفاق خفض التصعيد في الجنوب السوري    إنجلترا وبلجيكا تبلغان دور 16.. وتونس وبنما تودعان المونديال    "الوطني الفلسطيني" يرفض أي طروحات لا تنهي الاحتلال    ارتفاع التضخم في البحرين 2.8%    الأمير وليام يصل الى عمان    قرار رسمي بالحد من استئجار مبان لصالح الحكومة الا للضرورة القصوى    الحكومة تقرر الحد من سفر الوفود واللجان الرسمية للخارج الا للضرورة القصوى    الحكومة تقرر عدم شراء السيارات الا في الحالات الضرورية    الصحة تنتهي من وضع خطة معالجة جميع مرضى السرطان    الأردن: لسنا قادرين على استقبال مزيد من اللاجئين السوريين    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    ألمانيا تعتذر للسويد على المبالغة في الاحتفال بهدف كروز    ماذا قال توني كروس عن هدفه الحاسم ضد منتخب السويد؟    البدء بتنفيذ مشروع التتبع الإلكتروني للصهاريج الناقلة    على طاولة الرزاز.. استرداد المال العام !    

عباس قطع زيارته للأردن !

النهر نيوز - قرر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، قطع زيارته إلى الأردن إثر الهجوم الذي تعرض له موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، صباح الثلاثاء، في قطاع غزة.

وقال مصدر فلسطيني: "إن الرئيس عباس يقطع زيارته للأردن ويعود إلى رام الله لمتابعة الأحداث بعد تفجير بعد محاولة تفجير موكب رئيس الوزراء".

وكان من المقرر أن يبقى الرئيس الفلسطيني في الأردن ، يومين آخرين.

وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، قالت إن رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، نجيا، صباح اليوم الثلاثاء، من محاولة اغتيال في قطاع غزة.

وأصدرت وزارة الداخلية الفلسطينية بياناً قالت فيه "إن الانفجار، الذي استهدف الحمد الله وقع أثناء مرور موكبه في بيت حانون شمال غزة، ولم يسفر عن إصابات والموكب استمر في طريقه".

وقال الحمد الله، إن ما جرى اليوم في غزة من إطلاق النار على موكبه، يزيد من إصرار الحكومة الفلسطينية على مواصلة الخلاص من هذا الانقسام. سبوتنيك

التاريخ : 3/14/2018 11:58:26 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط