الإثنين 25-6-2018   

شكوى ضد رجل الأعمال الأردني صلاح شحادة

النهر نيوز - سجلت مدعية بالحق الشخصي شكوى لدى محكمة صلح جزاء شمال عمان بحق المدعى عليه رجل الاعمال صلاح الدين الحاج شحادة البكيرات والذي اشتهر بقضيته مع النائب خالد الفناطسة أو ما عرف بقضية البليط التي اثيرت أخيراً في المجتمع الأردني.وكان موضوع الشكوى، التي قدمتها الناشطة شذى جريسات، كما ورد في نسخة عنها الى "مدار الساعة" َ : جرم الذم والقدح والتحقير.
وتعمل المشتكية جريسات في مجال حقوق الانسان وناشطة في المجتمع المحلي وتحمل شهادة الدكتوراة في القانون الدولي وهي سفيرة نوايا حسنة لدى الامم المتحدة.
وقالت المشتكية انها فوجئت بتاريخ 28 / 2 / 2018 بان المشتكى عليه من خلال ما تم تداوله على نطاق واسع بقيامه بالاساءة الى النساء الاردنيات لوصفه لهن بسلوك غير لائق وبانه لا يصح عنهن خطاب وان ما يصدر عنهن هو الردح، وهو ما اعتبرته في الشكوى (ذم وقدح واضح وتقيلل من شأن المرأة الاردنية).
واضافت "ان المشتكى عليه قام بالزج بالنساء وذمهن والتشهير بهن في موضوع شخصي بينه وبين أحد الاشخاص (النائب الفناطسة)وقالت ان المشتكية نالها وشملها خطاب المشتكى عليه (المدعى عليه بالحق الشخصي) وتنصيب نفسها مدعيا بالحق الشخصي في هذه الشكوى.

التاريخ : 3/14/2018 2:12:52 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط