الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

القبض على المتهم الرئيس والمشاركين في حادثة الطعن بمشاجرة في عمان

النهر نيوز- تمكنت الأجهزة الأمنية، الجمعة، من القبض على معظم المشاركين بمشاجرة التي وقعت مساء الخميس، في منطقة حي نزال بالعاصمة عمان ، من بينهم المتهم الرئيسي في حادثة الطعن.

وقال مصدر امني انه لاحقا للمشاجرة التي وقعت في وسط العاصمة مساء الخميس، بين مجموعة من الاشخاص وتعرض خلالها احدهم للطعن وما لبث فارق الحياة.

وأوضح المصدر، ان كوادر البحث الجنائي ومديرية شرطة وسط عمانـ تمكنت من القاء القبض على معظم المشاركين بالمشاجرة ومن ضمنهم المشتبه به الرئيسي في حادثة الطعن.

واعترف المشتبه به بعد التحقيق معه باقدامه على طعن المغدور اثناء المشاجرة وبدلالته ضبطت الاداة الحادة التي المستخدمة، وسيتم احالة القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، بحسب المصدر ذاته.

التاريخ : 3/16/2018 4:35:02 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط