الإثنين 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

مهندس حذر من تشققات في الجسر في فلوريدا

النهر نيوز - ذكرت وزارة النقل في فلوريدا الجمعة ان كبير مهندسي مشروع جسر المشاة الذي انهار الخميس في ميامي ما ادى الى مقتل ستة اشخاص على الاقل، كان قد حذر من تشققات فيه لكنه استبعد اي خطر.

وقالت الوزارة في بيان ان ديني بيت ترك رسالة صوتية على خط هاتفي ثابت لوزارة النقل قبل يومين من انهيار الجسر الجديد على طريق سريع تحته.

وفي التسجيل الذي لم يسمعه الموظف المسؤول قبل الجمعة لانه لم يكن موجودا في مكتبه، اشار المهندس تلى مشكلة لكن بدون ان يذكر بالتحديد عن خلل بنيوي وشيك، واستبعد كل خطر على سلامة المشاة.

وقال بيت حسب نص التسجيل انه "سجلت بعض التشققات في اقصى الطرف الشمالي من الجسر". واضاف "بالتأكيد يجب اجراء بعض التصليحات لكن على صعيد السلامة لا نرى اي مشكلة".

والجسر الذي يربط جامعة فلوريدا الدولية بمساكن الطلاب، تم انشاؤه قبل أقل من أسبوع لكنه لم يكن مفتوحا للمارة عندما انهار.

وعلقت ثماني سيارات على الاقل عندما انهار فجأة الخميس على طريق سريع.

وقال الفارو زاباليتا الناطق باسم شرطة منطقة ميامي ديد، للصحافيين ان عمليات الانقاذ انتهت وبدأت عملية انتشال الجثث اذ ان المهندسين يخشون ان تنهار البنى

التاريخ : 3/17/2018 11:23:02 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط