السبت 21-4-2018   

بدء استقبال طلبات تصاريح معرشات البطيخ والشمام

النهر نيوز - دعت أمانة عمان الراغبين بالحصول على تصاريح بيع البطيخ والشمام للعام 2018 بمراجعة دائرة السوق المركزي خلال الفترة من 22 آذار الجاري ولغاية 23 نيسان من الشهر المقبل .

وأعلنت الأمانة عن البدء باستقبال طلبات منح التصاريح خلال الفترة المشار اليها أعلاه حيث انه لن يتم استقبال اي طلب بعد انتهاء دوام يوم الاثنين الموافق 23 نيسان .

ونصت الشروط والتعليمات المتعلقة بمنح تصاريح البطيخ والشمام لهذا العام ان لا تزيد مساحة المعرش عن 50 متر مربع ، والتزام صاحب المعرش بالابتعاد عن رصيف الشارع 12 متر طولي مع الاخذ بالاعتبار ان يكون الموقع بعيد عن الميادين المرورية والشوارع الرئيسية التي تشهد حركة سير كثيفة.

كما شددت التعليمات على إعطاء المعرش المراد إقامته المظهر الجمالي البعيد عن التشوه البصري، وعدم استغلال الموقع لبيع الخضار واقتصاره فقط على بيع البطيخ والشمام.

وتضم اللجنة المشكلة لمنح التراخيص مندوبين عن إدارة السير ، ودائرة الاملاك، والسوق المركزي، ومندوب عن دائرة قطاع المناطق في الامانة.

وفي حال كانت الاراضي المراد إقامة المعرشات عليها تابعة للأمانة فان على صاحب الطلب جلب موافقة من دائرة الاملاك في الامانة ، وكذلك الحال ان كانت الاراضي خاصة فيجب إحضار موافقة مالك القطعة ، وفي حال مخالفة الاسس والشروط اعلاه يحق للأمانة إزالة المعرش دون سابق إنذار .

التاريخ : 3/18/2018 3:23:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط