الإثنين 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

وزير الصحة يوعز بتزويد المراكز الصحية باحتياجاتها من الادوية

النهر نيوز - اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى مديرية التزويد والمشتريات في الوزارة بتزويد المراكز الصحية باحتياجاتها من الادوية بشكل مستمر لضمان عدم انقطاعها.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة اليوم الاحد الى محافظتي الزرقاء والمفرق شملت عددا من المراكز الصحية الاولية والشاملة للوقوف على سير العمل فيها ومستوى الخدمة الصحية المقدمة لمراجعيها.

وقال الدكتور الشياب ان الجولات الميدانية يمكن ان تكون في اي لحظة وعلى مدار الساعة للوقوف على سير العمل كما هو على الواقع بايجابياته وسلبياته لتعزيز مواطن القوة في الاداء وتلافي السلبيات.

واضاف ان الجوانب السلبية في الاداء يتم التعامل معها بقرارات ميدانية مباشرة لتلافيها، وان الاحتياجات التي تكشف عنها الجولات يتم تلبية الغالبية العظمى منها ميدانيا مع الجهات المعنية دون الدخول في دوامة المخاطبات الروتينية التي تطول دون حلول عملية.

واوعز الى مديري الصحة في المحافظتين العمل الميداني المستمر وتفقد المراكز والتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع الى هموهم واحتياجاتهم وتلبية الممكن منها مباشرة والتواصل السريع مع إدارات الوزارة في القضايا والمسائل التي تحتاج لدعمها ومساندتها على مستوى المركز.

واكد اهمية الجرد المستمر للاجهزة والمعدات والاثاث وغيرها وعدم الابقاء على ما لا يستفاد منه للتكون بيئة العمل مناسبة للكوادر ومراجعي المراكز الصحية على حد سواء.

التاريخ : 3/18/2018 6:22:50 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط