الإثنين 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

النائب "هديب" يدعو لوضع اسس واضحة لدعم الأندية الرياضية والشبابية

النهر نيوز - دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب الى وضع اسس ومعايير واضحة لدعم الاندية الشبابية والرياضية في المملكة .

واضاف خلال ترؤسه اجتماعا للجنة اليوم الثلاثاء خصص لمناقشة اسس دعم الأندية وقضايا أخرى بحضور وزير الشباب بشير الرواشدة وامين عام الوزارة ثابت النابلسي ومدير عام الصندوق الوطني عبد الرحمن العرموطي وعدد من مدراء الدوائر المعنية، ان اللجنة على تواصل مستمر مع وزارة الشباب لتعزيز التشاركية فيما بينهم، مستعرضا آلية عمل اللجنة والمهام والنشاطات التي قامت وتقوم بها.

من جهتهم طالب اعضاء اللجنة بتمثيل كل القطاعات الشبابية من مختلف القرى والمخيمات والبوادي والمحافظات في اللقاءات مع المسؤولين، لافتين إلى أهمية تبني المبادرات الشبابية المختلفة فضلاً عن ضرورة دعم الشباب في المناطق النائية والبعيدة عن مراكز المحافظات.

بدوره قال الرواشدة ان الوزارة تضم في كوادرها العديد من القيادات الكفؤة، مضيفا ان القطاع الشبابي سيشهد تغييرا ملموسا في برامج الوزارة .

وتابع ان لدى الوزارة توجه لإعادة النظر بعدد المراكز الشبابية في المحافظات، فيما تضع الوزارة معايير واضحة لدعم الاندية الشبابية.
من جهته بين النابلسي ان الوزارة تعمل على كسب ثقة القطاع الشبابي بها من خلال برامجها المختلفة.
من جانبه استعرض العرموطي اسس دعم الاندية التي تتمثل بأربعة معايير وهي الجانب الاداري للنادي وكيفية ادارته والتميز الرياضي والانشطة الشبابية التي يقيمها وكذلك النشاط الثقافي والاجتماعي .

التاريخ : 3/20/2018 4:45:52 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط