الأحد 22-4-2018   

وزير الداخلية يزور المديرية العامة للدفاع المدني

النهر نيوز - أكد وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني سمير المبيضين خلال زيارته اليوم المديرية العامة للدفاع المدني ولقائه مديرها العام اللواء مصطفى عبدربه البزايعه على أهمية الدور الذي يضطلع به جهاز الدفاع المدني في تحقيق رسالته الإنسانية النبيلة والمتمثلة بحماية الأرواح وصون المقدرات الوطنية من شتى المخاطر مشيراً إلى إدامة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة المعنية بترجمة رسالة الدفاع المدني على ارض الواقع بمهنية عالية واحتراف.
من جهته أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه على أن جهاز الدفاع المدني يحرص دوماً على ترجمة التوجيهات الملكية السامية من خلال تنفيذ الخطط التطويرية الهادفة للارتقاء بمستوى الأداء والخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات.
واستمع وزير الداخلية إلى إيجاز تناول المهام والواجبات والتطلعات والخطط المستقبلية التي ستنفذها المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم الخدمة المثلى للمواطنين وعلى مدار الساعة.
وفي نهاية الزيارة أبدى وزير الداخلية سمير المبيضين ارتياحه للجاهزية العالية لكوادر الدفاع المدني داعياً إلى بذل الجهود الممكنة لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن ولكل من يقيم على أرض المملكة الأردنية الهاشمية.

التاريخ : 3/20/2018 8:08:46 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط