السبت 17-11-2018   

اجواء دافئة اليوم

النهر نيوز - ترتفع الحرارة اليوم بشكل ملموس، لتسود أجواء ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبيا في البادية، بينما تكون حارة في االأغواروالبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة غدا، حيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة بحوالي (11-12) درجة مئوية، وتكون الأجواء جافة وحارة نسبياً في عمان والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار على فترات خاصة في مناطق البادية.

وتتأثر المملكة يوم السبت بكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة نسبياً تؤدي الى انخفاض واضح على الحرارة، حيث تسود أجواء ربيعية معتدلة في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار في العديد من مناطق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 29- 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 - 17 والمناطق الجنوبية 28 - 12 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 23 درجة مئوية.

التاريخ : 3/22/2018 11:56:00 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط