الجمعة 21-6-2018   

عرض الفرص الإستثمارية بالمملكة في البرازيل

النهر نيوز - يعرض وفد أردني اقتصادي يضم ممثلين من غرفتي تجارة الاردن وعمان، السبت، الفرص الاستثمارية بالمملكة في البرازيل.

يأتي ذلك على هامش فعاليات المنتدى الاقتصادي العربي- البرازيلي الذي سيعقد بمدينة ساو باولو، السبت.

وبحسب رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي، فان سيخصص يوم اقتصادي اردني لعرض الفرص الاستثمارية المتوفرة بالمملكة كالصيدلانية والبنية التحتية والانشاءات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم الالكتروني والزراعة.

وأوضح الكباريتي، ان الوفد الأردني سيعقد اجتماعات مختلفة مع الجانب البرازيلي لخلق وتطوير مجالات التعاون واقامة شراكات واستثمارات مشتركة بين البلدين الصديقين.

وأكد على أهمية الارتقاء بمستوى التعاون لاسيما فيما يتعلق بالعلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية وزيادة حجم الصادرات الاردنية الى البرازيل.
من جهته، اشار رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد من جانبه إلى أن مشاركة الاردن بالمنتدى ستفتح أفاقا أوسع للتعاون بين البلدين، وستخلق إمكانيات كبيرة لتطوير التبادل التجاري وتوسيع قاعدة السلع المصدرة للبرازيل وتسليط الضوء على فرص التعاون وبخاصة بمجال الاستثمار.

واوضح أن القطاع التجاري حريص على توسيع آفاق التعاون الاقتصادي مع البرازيل والاستفادة من الأسواق البرازيلية الكبيرة ومنتجاتها المتنوعة من المواد الغذائية واللحوم والدواجن وقطع الغيار للسيارات والصناعات الثقيلة.

وبين العين مراد ان القطاع الخاص يتطلع إلى دخول العلاقات الاقتصادية الأردنية - البرازيلية مرحلة جديدةً من التعاون والتنسيق القائم على الرغبة المشتركة بين البلدين الصديقين لتأسيس أرضية صلبة تنطلق منها لآفاق مستقبلية أكثر قوة ومتانة.

التاريخ : 3/30/2018 4:18:38 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط