الجمعة 21-9-2018   
شباب الأردن يفوز على الوحدات    القبض على شخصين قاما بالاعتداء على موكب افراح بالمفرق    الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد .. وحكومة برلمانية خلال عامين .. ويتحدث عن "العفو"    الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين    ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    

ادعى سرقة مركبته ليحصل على 35 ألف دينار

النهر نيوز- تلقى البحث الجنائي في العاصمة شكوى من أحد المواطنين ادعى خلالها بتعرض مركبته للسرقه، وبعد التحقق من ملابسات الشكوى والتحقيق فيها تمكن المحققون من اكتشاف زيف ذلك الادعاء وأن المواطن قام بافتعال القضية بالاشتراك مع شخصين للحصول على تعويض من شركة التأمين قدره 35 ألف دينار.

ووفق معلومات فإنه وبعد إنهاء التحقيقات والتأكد من زيف الادعاء، تم العثور على المركبة مفككة بالكامل في منطقة أحد شرقي العاصمة، فيما تم العثور على "الشاصي" ملقى على طريق الحزام.

وألقي القبض على الشريكين واعترفا خلال التحقيق معهما بأنهما اتفقا مع المواطن لتفكيك المركبة داخل مستودع بمنطقة ماركا الشمالية، وهما من أصحاب السوابق الجرمية، وتم تحويل جميع الأطراف للمدعي العام.(الغد)

التاريخ : 4/4/2018 12:12:56 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط