الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

شيرين تعلق للمرة الأولى على زواجها من حسام حبيب

النهر نيوز - سعادة كبيرة تعيشها المطربة المصرية #شيرين_عبدالوهاب بعد عقد قرانها على المطرب حسام حبيب مساء السبت، في حفل وضع حدا للجدل الذي طال الثنائي في الشهور الماضية.
وحرصت شيرين على التزام الصمت طوال الأشهر الماضية، ولم تلمح إلى اقتراب زواجها، كما أن #حسام_حبيب حرص على نفي الأمر تماما بعدما تسبب والده في الكشف عنه.
إلا أن شيرين بعد ساعات من انتهاء #عقد_القران، علقت للمرة الأولى على زواجها، من خلال حسابها على “إنستغرام” بعدما نشرت صورة لقسيمة زواجها وعلقت عليها قائلا “ربنا يفرح كل الناس بفرحه زي اللي حستها النهارده”.
ولم تكن فرحة شيرين في حاجة إلى إثبات، حيث ظهرت سعيدة للغاية في مقاطع الفيديو التي تم نشرها من حفل الزفاف، وكانت ترقص بصحبة زوجها على أنغام أغنيتهما “كل ما أغني”، كما شاركت ابنتيها الرقص والغناء.
وشهد حفل الزفاف تواجد عدد قليل من أعضاء الوسط الفني، حيث حضرت إلهام شاهين التي تربطها علاقة صداقة قوية بشيرين، وحرصت إلهام على نشر صورتها بصحبة العروسين عبر حسابها على “إنستغرام” ووجهت لهما المباركة على الزفاف.

التاريخ : 4/9/2018 8:39:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط