الأحد 20-5-2018   
مذكرة نيابية تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    لواء البترا .. نشامى السير يوزعون المياه على المواطنين ساعة الغروب    بالفيديو الملك يتناول إفطاره على دوار صويلح    ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية ..صور    بنك الإسكان يدعم برامج مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية    "مياهنا" تسيطر على تغيير طفيف بنوعية المياه في الزرقاء    الأناضول: نقل عباس للمشفى للمرة الثالثة خلال أسبوع    اصابة 3 اشخاص بتصادم 3 مركبات بالقرب من جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا    ضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي    هل تسبب مسلسل بأزمة دبلوماسية بين مصر والسودان ؟    الضمان: شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون    اسناد جرم التسبب بالوفاه وجرم التسبب بالايذاء للمقاول في انفجار الصوامع    أمانة عمان تحذر من متسولين ينتحلون صفة عامل وطن    مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    الأمانة: إتلاف 4562 لترا من العصائر    

شيرين تعلق للمرة الأولى على زواجها من حسام حبيب

النهر نيوز - سعادة كبيرة تعيشها المطربة المصرية #شيرين_عبدالوهاب بعد عقد قرانها على المطرب حسام حبيب مساء السبت، في حفل وضع حدا للجدل الذي طال الثنائي في الشهور الماضية.
وحرصت شيرين على التزام الصمت طوال الأشهر الماضية، ولم تلمح إلى اقتراب زواجها، كما أن #حسام_حبيب حرص على نفي الأمر تماما بعدما تسبب والده في الكشف عنه.
إلا أن شيرين بعد ساعات من انتهاء #عقد_القران، علقت للمرة الأولى على زواجها، من خلال حسابها على “إنستغرام” بعدما نشرت صورة لقسيمة زواجها وعلقت عليها قائلا “ربنا يفرح كل الناس بفرحه زي اللي حستها النهارده”.
ولم تكن فرحة شيرين في حاجة إلى إثبات، حيث ظهرت سعيدة للغاية في مقاطع الفيديو التي تم نشرها من حفل الزفاف، وكانت ترقص بصحبة زوجها على أنغام أغنيتهما “كل ما أغني”، كما شاركت ابنتيها الرقص والغناء.
وشهد حفل الزفاف تواجد عدد قليل من أعضاء الوسط الفني، حيث حضرت إلهام شاهين التي تربطها علاقة صداقة قوية بشيرين، وحرصت إلهام على نشر صورتها بصحبة العروسين عبر حسابها على “إنستغرام” ووجهت لهما المباركة على الزفاف.

التاريخ : 4/9/2018 8:39:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط