الأحد 22-4-2018   
زيارة ميدانية لطلبة الدبلوم التدريبي لمستشفى ماركا التخصصي الإسلامي    السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على نجران    رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة    وزير الداخلية يوجه إلى الإسراع بربط كافة البنوك بمركز القيادة والسيطرة    ولي العهد يزور نادي ابداع الكرك    الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول    الامارات تتهم مقاتلات قطرية بالاقتراب من احدى طائراتها    الجزيرة يغادر إلى البحرين لملاقاة المالكية بالكأس الآسيوية    تنقلات في الأمن العام .. أسماء    نيمار يزف بشرى سارة لجماهيره    "الأسد المتأهب" تنفذ تمريناً للتعامل مع أسلحة الدمار الشامل..    وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين    مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل..    كيف تجد فرص عمل عن طريق السوشال ميديا؟..    الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان..    

شيرين تعلق للمرة الأولى على زواجها من حسام حبيب

النهر نيوز - سعادة كبيرة تعيشها المطربة المصرية #شيرين_عبدالوهاب بعد عقد قرانها على المطرب حسام حبيب مساء السبت، في حفل وضع حدا للجدل الذي طال الثنائي في الشهور الماضية.
وحرصت شيرين على التزام الصمت طوال الأشهر الماضية، ولم تلمح إلى اقتراب زواجها، كما أن #حسام_حبيب حرص على نفي الأمر تماما بعدما تسبب والده في الكشف عنه.
إلا أن شيرين بعد ساعات من انتهاء #عقد_القران، علقت للمرة الأولى على زواجها، من خلال حسابها على “إنستغرام” بعدما نشرت صورة لقسيمة زواجها وعلقت عليها قائلا “ربنا يفرح كل الناس بفرحه زي اللي حستها النهارده”.
ولم تكن فرحة شيرين في حاجة إلى إثبات، حيث ظهرت سعيدة للغاية في مقاطع الفيديو التي تم نشرها من حفل الزفاف، وكانت ترقص بصحبة زوجها على أنغام أغنيتهما “كل ما أغني”، كما شاركت ابنتيها الرقص والغناء.
وشهد حفل الزفاف تواجد عدد قليل من أعضاء الوسط الفني، حيث حضرت إلهام شاهين التي تربطها علاقة صداقة قوية بشيرين، وحرصت إلهام على نشر صورتها بصحبة العروسين عبر حسابها على “إنستغرام” ووجهت لهما المباركة على الزفاف.

التاريخ : 4/9/2018 8:39:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط