الجمعة 21-9-2018   
شباب الأردن يفوز على الوحدات    القبض على شخصين قاما بالاعتداء على موكب افراح بالمفرق    الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد .. وحكومة برلمانية خلال عامين .. ويتحدث عن "العفو"    الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين    ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    

وريورز يحسم أولى مواجهات الأدوار الإقصائي بسلة المحترفين الأمريكي

النهر نيوز - حقق حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين جولدن ستيت وريورز الفوز على سان أنطونيو سبيرز بنتيجة مئة وثلاث عشرة نقطة مقابل إثنتين وتسعين نقطة، في بداية المرحلة الأولى للأدوار الإقصائية.

وتألق كلاي طومسون، وسجل سبعاً وعشرين نقطة، وأضاف كيفن دورانت أربعاً وعشرين نقطة، ليفوز وريورز في بداية المواجهة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، مع مستهل الأدوار الإقصائية بالقسم الغربي في أوكلاند.

وتقام المباراة الثانية في أوكلاند يوم غدٍ الاثنين.

وكان وريورز سحق سبيرز بنتيجة أربعة صفر في نهائي القسم الغربي في أيار الماضي، في مشواره نحو إحراز اللقب للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

التاريخ : 4/15/2018 4:58:19 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط