الجمعة 21-9-2018   
شباب الأردن يفوز على الوحدات    القبض على شخصين قاما بالاعتداء على موكب افراح بالمفرق    الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد .. وحكومة برلمانية خلال عامين .. ويتحدث عن "العفو"    الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين    ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    

صفقة تبادلية ضخمة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

النهر نيوز - يقترب النادي الملكي ريال مدريد الاسباني، ومانشستر يونايتد الانجليزي، من إبرام صفقة تبادلية ضخمة خلال الصيف المقبل.

وكشفت تلك التقارير عن رغبة جوزيه مورينيو مدرب يونايتد في ترك بول بوغبا ينتقل إلى النادي الملكي مقابل ضم غاريث بيل، وهي الرغبة التي تنال رضاء وموافقة المسؤولين في المرينغي.

ويسعى مورينيو للاستغناء عن بوغبا، في ظل التدهور الذي تشهده العلاقات بين الثنائي، بينما على الجانب الآخر يريد زين الدين زيدان مدرب بطل الليغا رحيل بيل بسبب انخفاض مستواه.

الصفقة ستكون مفيدة للشياطين الحمر في ظل التكهنات المثارة حول الرحيل المحتمل للثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال عن أولد ترافورد.

وسيحقق ريال مدريد الاستفادة المنشودة من هذه الصفقة، حيث يعد بوغبا صاحب الـ25 عاما، خير تعويض للكرواتي لوكا مودريتش في ظل تقدم عمره وبلوغه الـ32 عاما.

التاريخ : 4/16/2018 10:28:00 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط