الأحد 22-4-2018   
زيارة ميدانية لطلبة الدبلوم التدريبي لمستشفى ماركا التخصصي الإسلامي    السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على نجران    رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة    وزير الداخلية يوجه إلى الإسراع بربط كافة البنوك بمركز القيادة والسيطرة    ولي العهد يزور نادي ابداع الكرك    الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول    الامارات تتهم مقاتلات قطرية بالاقتراب من احدى طائراتها    الجزيرة يغادر إلى البحرين لملاقاة المالكية بالكأس الآسيوية    تنقلات في الأمن العام .. أسماء    نيمار يزف بشرى سارة لجماهيره    "الأسد المتأهب" تنفذ تمريناً للتعامل مع أسلحة الدمار الشامل..    وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين    مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل..    كيف تجد فرص عمل عن طريق السوشال ميديا؟..    الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان..    

أول مدرب "أصلع" يحرز الدوري الإنجليزي

النهر نيوز - في معلومة طريفة أكد موقع "سكواكا فوتبول" الرياضي أن الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أصبح أول مدرب "أصلع" يحرز لقب الدوري الإنجليزي.

وكان السيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميا بعد خسارة جاره وملاحقه مانشستر يونايتد مساء الأحد، ليضيف غواريدولا لقب البريميرليغ إلى قائمة ألقابه العديدة التي حصل عليها في 9 أعوام فقط في عالم التدريب في أكبر دوريات أوروبا.

وقال الموقع إن غوارديولا أول إسباني، يحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، محرزا سابع بطولة دوري خلال 9 أعوام فقط منذ بدأ العمل كمدير فني، حيث لم يفشل سوى في موسم 2012 مع برشلونة و2017 مع مان سيتي.


ويشير الموقع إلى ان أن 7 جنسيات فقط استطاع حاملوها إحراز لقب البريمرليغ من مقعد المدير الفني، وهي إيطاليا وفرنسا والبرتغال وإسكتلندا وإنجلترا وتشيلي وآيرلندا، والآن أضاف غوارديولا إسبانيا إلى القائمة، كما بات ثالث اسم في عالم المدربين في كبرى دوريات أوروبا يفوز ببطولة الدوري في 3 دول مختلفة (إسبانيا وألمانيا وإنجلترا) بعد الإيطالي أنشيلوتي (في إيطاليا وألمانيا وإنجلترا) والبرتغالي مورينيو (في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا).

وبهذا اللقب الأخير رفع غوارديلا رصيد بطولاته إلى 23 بطولة، أقل ببطولتين عن مورينيو وأوتمار هتزفيلد، ولا يزال أمامه الطريق طويلة للوصول إلى رقم السير أليكس فيرغسون الذي يحمل في رصيده 49 بطولة.

التاريخ : 4/16/2018 11:31:48 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط