الجمعة 21-9-2018   
وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    بدء تطبيق تخفيض وإعفاء بعض السلع من ضريبة المبيعات    إغلاق مخبز وإتلاف 7 أطنان من المواد الغذائية بالعقبة    تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق    ارتفاع أسعار النفط    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    حصة الفرد من المياه في محافظات الشمال لا تتعدى 80 لترا يوميا    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    الاجواء معتدلة اليوم    10 إصابات بحادثي تصادم في عمّان والزرقاء    

الأمانة تزيل 42 مركبة مهجورة من شوارع العاصمة

النهر نيوز - رفعت أمانة عمان هذا الشهر 42 هيكل لمركبات مهجورة من مختلف شوارع وأحياء العاصمة من خلال ونشات تابعة لها ، ونقلها الى مستودع على طريق الحزام يقع على مساحة 10 دونمات .

وقال المدير التنفيذي لرقابة الاعمار المهندس رائد حدادين أن مالك نحو 147 مركبة بادروا استجابة لحملة الامانة الى رفع مركباتهم عن الطرقات ، داعيا اصحاب المركبات المهجورة الى عدم تركها في المساحات الفارغة أو على جوانب الطرق والتخلص منها وفق طرق سليمة .

وأهابت أمانة عمان بالمواطنين للتبليغ عن السيارات المهجورة القريبة من محيطهم تفاديا للمكاره الصحية والآثار السلبية التي تخلفه هذه المركبات وحفاظا على السلامة العامة.

وكانت الامانة أزالت منذ مطلع العام الماضي ما لا يقل عن 2200 هيكل ومركبة مهجورة من مختلف شوارع وأحياء العاصمة عمان، بهدف معالجة التشوهات المرورية والمكاره البيئية التي تتسبب بها.

ويأتي مشروع إزالة الهياكل والمركبات استنادا لنظام منع المكاره الصحية والبيئية رقم 150 لسنة 2016 .

التاريخ : 4/17/2018 1:40:46 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط