الجمعة 21-9-2018   
وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    بدء تطبيق تخفيض وإعفاء بعض السلع من ضريبة المبيعات    إغلاق مخبز وإتلاف 7 أطنان من المواد الغذائية بالعقبة    تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق    ارتفاع أسعار النفط    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    حصة الفرد من المياه في محافظات الشمال لا تتعدى 80 لترا يوميا    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    الاجواء معتدلة اليوم    10 إصابات بحادثي تصادم في عمّان والزرقاء    

قوات الدرك تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

النهر نيوز - رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة الاحتفال الذي نظمته المدرية العامة لقوات الدرك اليوم الاثنين بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين.

ويأتي الحفل الذي أقيم في قاعة الشهيد سائد المعايطة في مبني المديرية، ضمن نهج قوات الدرك في تعظيم المناسبات الدينية والاحتفاء بها.

وأكد اللواء الركن الحواتمة في كلمة له خلال الاحتفال، على أهمية ترسيخ الفهم الحقيقي لماهية إسلامنا الحنيف، ومعانيه المنسجمة مع مكارم الأخلاق، لافتاً إلى ضرورة انعكاس هذه المعاني والقيم على ممارساتنا وأفعالنا، وعلى إتقاننا لعملنا.

ووجه الحواتمة جميع المرتبات إلى مواصلة العمل والتفاني في العطاء وفق مبادئ البذل والتضحية التي نستلهمها من هذه المناسبة، مؤكداً أن مسيرة الإنجاز مستمرة، وقوات الدرك ماضية بكل عزم لخدمة الوطن بأمانة وإخلاص، لتبقى عند حسن ظن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.

وبين مساعد المدير العام للموارد البشرية والتدريب في كلمة له عظم هذه الذكرى ومعانيها الإيمانية الصادقة، ودروسها الخالدة، التي نستمد منها العزم لخدمة وطننا وأمتنا، قدوتنا في ذلك جلالة القائد الأعلى المدافع عن قضايا الأمة، وعن مقدساتها، وعن مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني في قوات الدرك، إننا في هذه الذكرى أحوج ما نكون إلى توحيد صفوفنا ومضاعفة جهودنا، والدفاع عن مجتمعنا بوعي وإدراك، داعين الله أن يعيد علينا هذه المناسبة، ونحن ننعم بالأمن والأمان تحت راية الحق والعدل بقيادة عميد آل هاشم جلالة القائد الأعلى.

حضر الاحتفال مساعدو المدير العام، وكبار ضباط قوات الدرك، وعدد كبير من المرتبات.

التاريخ : 4/17/2018 1:41:19 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط