الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

إتلاف 40 طن مواد غذائية في مأدبا

النهر نيوز- قال مدير مجلس الخدمات المشتركة في مأدبا المهندس بسام باشات ان اللجنة المشكلة للإتلاف في مكب النفايات أتلفت 12 طنا من العصير غير صالح للاستهلاك البشري بسبب سوء التصنيع.

كما أتلفت اللجنة 9 أطنان حليب سائل غير صالح للاستهلاك و4 اطنان سكاكر وحلويات ومواد غذائية مختلفة و 15 طنا من مخلفات الدخان غير صالح للاستهلاك .

واضاف باشات ان المجلس يتقاضى مبلغ 30 دينارا رسوم اتلاف للطن الواحد من اصحاب العلاقة بعد عملية الاتلاف التي تتم من قبل اللجنة وباليات المجلس الثقيلة.

وقال ان عطاء مكب النفايات انتهى بتاريخ 25/2/2018 وتم عمل مزاد للمرة السادسة ولم تتم احالته على متعهد لغاية الآن بسبب تدني السعر حيث تمت مخاطبة الوزارة من أجل استدراج عروض أو التمديد للمتعهد السابق.

واضاف باشات ان مساحة مكب النفايات تبلغ 200 دونم ويستقبل 400 طن يوميا نفايات صلبة من جميع بلديات المحافظة والمطار وشركات أخرى بموجب عقود سنوية، حيث يتقاضى المجلس 3 دنانير للطن الواحد.

التاريخ : 4/20/2018 5:13:50 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط