الأحد 22-7-2018   
اعتقال مسلح احتجز رهائن بمتجر في لوس أنجلوس    توضيح هام من الأمانة حول وجود دواجن مختومة بتاريخ انتاج قبل ذبحها    “المهندسين” تعتصم في الأرض المراد استملاكها لـ”أنبوب الغاز الإسرائيلي” (صور)    ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي    إعدام "ملكة جمال" في كينيا    أبو عوده: قرار الاحتلال بيهودية الدولة يعني انتهاء السلام والدولة الفلسطينية    وفاتان بحادثي سير في الزرقاء واربد.. صور    حادث سير غريب في طبربور..    غنيمات: الحكومة لن تتوانى عن محاسبة المتورّطين بقضيّة مصنع الدخان أينما كانوا    العثور على طفل الزرقاء المفقود    الطراونة يدعو البرلمانات العربية لرفض أشكال التسوية غير العادلة للقضية الفلسطينية    انطلاق الدورة الثانية من البرنامج الوطني الصيفي "بصمة"    الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان    الطراونة: أين وزيرة الإعلام؟    من يخلف شقم لرئاسة النادي الأهلي؟    

وزير الخزانة الامريكي يعتزم زيارة الصين

النهر نيوز - اعلن وزير الخزانة الامريكي السبت انه يعتزم زيارة الصين بهدف مواصلة المباحثات حول النزاع التجاري بين واشنطن وبكين.

وقال ستيفن منوتشين خلال لقائه صحافيين على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي "اعتزم القيام بذلك. لكنني لن اقول المزيد حول موعد" الزيارة.

ويتهم الرئيس الامريكي دونالد ترمب الصين ب"ممارسات تجارية" تضر بمصالح الشركات والعمال الاميركيين. ويأسف خصوصا ل"الانتقال القسري للتكنولوجيات الاميركية" و"سرقة الملكية الفكرية".

وتحت شعار الدفاع عن الامن القومي، فرض ترامب في الثامن من اذار/مارس وفي شكل احادي رسوما جمركية على صادرات الفولاذ والالمنيوم. لكنه استثنى موقتا كندا والمكسيك والاتحاد الاوروبي من هذا الاجراء.

ثم عمدت ادارته الى استهداف بكين عبر نشر قائمة موقتة بسلع صينية ستفرض عليها رسوم جديدة.

وردت بكين باجراءات مماثلة اثارت مخاوف من اندلاع حرب تجارية.

التاريخ : 4/22/2018 12:32:28 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط