الأربعاء 15-8-2018   

وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين

النهر نيوز - اكد وزير الداخلية سمير المبيضين ان التنسيق المشترك يعني نجاح المنظومة العمل بكاملها وينعكس على هيبة الدولة وينتج عن ذلك قرارات راشدة وعادلة تحقق المصلحة العامة.

جاء ذلك لدى ترؤس وزير الداخلية اليوم الاحد في مبنى محافظة الزرقاء ، اجتماعا ضم المدير العام لقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران والمفتش العام في مديرية الامن العام العميد محمد الخرابشة والحكام الاداريين في المحافظة واعضاء المجلس الامني للمحافظة وعدد من مدراء الادارات الامنية والمعنيين.

وبين الوزير ان المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين من خلال سلوكه الشخصي وادائه الوظيفي مشددا على ان المسؤول الذي يتنازل عن صلاحياته يتخلى عن واجباته.

وقال الوزير المبيضين ان الحاكم الاداري هو رئيس الادارة العامة في المحافظة والمكلف بالاشراف على تنفيذ سياسة الدولة وادامة سير الحياة العامة في مختلف القطاعات.

وشدد المبيضين عل ادامة التواصل مع المواطنين في مناطق سكناهم والاستماع الى همومهم ومطالبهم وتفعيل دور القيادات الاجتماعية وفتح ابواب مكاتبهم والقيام بجولات ميدانية للاطلاع على احتياجات مناطق عملهم على اراض الواقع.

وجدد وزير الداخلية التأكيد على الحكام الاداريين بعدم النظر بالنزاعات الحقوقية والمالية بين المواطنين باعتبارها من اختصاص القضاء والالتزام بتعليمات الاعادة للحكام الاداريين التي اصدرتها الوزارة ومديرية الامن العام مؤخرا .

من جانبه، قال اللواء الحواتمة ان الاجهزة الامنية وبالتعاون مع الجهات المعنية تعمل وفقا لاعلى درجات التنسيق والتعاون المشترك الامر الذي ادى الى تاسيس قاعدة صلبة مكنت باقي القطاعات من العمل والانجاز وخدمة المواطن مشددا على ضرورة الاستمرار في التواصل مع جميع المواطنين بمختلف شرائحهم.

كما قال اللواء البزايعة ان جهاز الدفاع المدني هو هدية القائد لشعبه وهو موجود في كل مكان لتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين مؤكدا ان كوادر الدفاع المدني جاهزة باستمرار للتعاون مع مختلف المؤسسات وبما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

وقدم محافظ الزرقاء عرضا تضمن الجهود المبذولة للحفاظ على الامن والنظام وخدمة المواطنين مبينا ان جميع اجهزة المحافظة تعمل بشكل تشاركي وتكاملي على مدار الساعة لمعالجة قضايا المواطنين وتحسين وتطوير الاداء من مختلف الجوانب.

واشار العميد الخرابشة الى ان الجهود الامنية المبذولة من مختلف الاجهزة الامنية واضحة للعيان ولا يوجد مناطق عصية على الامن العام حيث يجري باستمرار معالجة جميع التحديات التي تطرأ بين الحين والاخر بالتعاون الكامل مع الحكام الاردايين والجهات ذات العلاقة.

واستمع وزير الداخلية الى ملاحظات مدراء الاجهزة الامنية والحكام الادرايين في المحافظة والمتعلقة بطبيعة عملهم وخططهم وبرامجهم المستقبلية الرامية الى خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

كما زار وزير الداخلية مديرية شرطة الزرقاء واستمع الى ايجاز قدمه مديرها العميد ايمن العوايشة تضمن المهام والواجبات التي تنفذها كوادر المديرية.

التاريخ : 4/22/2018 4:03:38 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط