الجمعة 25-5-2018   

م.غوشة رئيسا لهيئة المكاتب والشركات الهندسية

النهر نيوز - انهت نقابة المهندسين الاردنيين المرحلة الثالثة من الاستحقاق الانتخابي باجرائها الاحد انتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية بمشاركة 767 مكتبا وشركة هندسية من أصل 1200 مسددين للرسوم السنوية المستحقة وبنسبة بلغت 64%.
وتنافست ثلاث قوائم على مواقع رئيس ونائب رئيس مجلس هيئة المكاتب الهندسية، إضافة إلى 9 مقاعد عضوية في مجلس الهيئة و 20 مقعد في الهيئة المركزية.
واعلن نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع النتائج النهائية للانتخابات فور انتهاء عملية الفرز حيث فاز برئاسة مجلس الهيئة المهندس عبدالله غوشة وفاز بمنصب نائب رئيس الهيئة المهندس محمد ابو سالم.
فيما فاز بعضوية مجلس الهيئة كلا من : المهندس صالح رحال والمهندس احمد غنام والمهندس عبدالله نزهان عن فئة مكتب استشاري، والمهندس جمال العرموطي والمهندس لؤي الرمحي والمهندس عوني اخميس عن فئة مكتب هندسي، والمهندس ماهر شلبك والمهندس ماهر المعلواني والمهندسة رندة سنان عن فئة مكتب مهندس.
كما فاز بعضوية الهيئة المركزية كلا من : المهندسة منى خالد، المهندس جمال سمرين، المهندس رباح زلوم، المهندسة مي ملحس، المهندس حمدي الخليلي، المهندس احمد سمارة، المهندس عبدالرحيم سرور، المهندس جمال ابو وردة، المهندس عزات غنام، المهندس رسلان ندى، المهندس يحيى الصمادي، المهندس علي قفاف، الدكتور ناصر نواصرة، المهندس وائل الحوراني، المهندس تيسير حماد، المهندس اسامة الفارس، المهندس جميل الغريسي، المهندس راشد الطاهر، المهندس جمال صلاح، المهندس تيسير عبدالجليل.
بدوره المهندس غوشة الفائز بمنصب الرئيس أكد ان مجلس الهيئة سيعمل بالتعاون مع مجلس النقابة على الارتقاء بالمهنة وسيطلع المهندسين خلال 90 على الخطوط العريضة لخطة مجلس الهيئة في هذه الدورة وتحت شعار "الهيئة للجميع".
وقدم شكره لجميع من شارك في هذه الانتخابات واللجان الانتخابية والامانة العامة للنقابة وكوادرها.
يذكر ان المرحلة الرابعة والاخيرة من انتخابات نقابة المهندسين هي انتخاب النقيب ونائبه واعضاء مجلس النقابة وتقام في 4 ايار المقبل.

التاريخ : 4/22/2018 9:47:13 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط