الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

مدرب روما: هكذا سنتعامل مع محمد صلاح

النهر نيوز - اعتبر مدرب فريق روما الايطالي "دي فرانشيسكو"، أن فريق ليفربول ليس منحصرًا فقط في اللاعب المصري "محمد صلاح".

يأتي تصريح فرانشيسكو قبيل ساعات قليلة من المباراة التي ستجمع فريقه بالنادي الانجليزي ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، مساء الاثنين، على ملعب آنفيلد.

وقال فرانشيسكو: " نحن لا نستطيع التركيز على لاعب واحد، ليفربول ليست مجرد صلاح، ثلاثي خط هجوم ليفربول متحدين بشكل مميز ".

وأشار الى ان ليفربول، قادر على تحطيم دفاعات المنافسين بفضل هجومه الثلاثي القوي، وهو الامر الذي سيركز عليه مدرب روما خلال المواجهة، وتضييق المساحات أمام هجوم ليفربول والحفاظ على تماسك وترابط الخطوط.

وأضاف فرانشيسكو : "لن ندافع. يجب أن يقدم المنافس أداء جيدا حتى يعيدنا للدفاع. الشيء الحاسم بالنسبة لنا أن نحتفظ بالتماسك والترابط".

التاريخ : 4/24/2018 10:52:13 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط