الجمعة 19-10-2018   

الفيصلي يكافئ لاعبيه

النهر نيوز - كافأ النادي الفيصلي لاعبيه بعد التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وصرح أمين صندوق النادي سامر الحوراني لوسائل اعلام ان رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، خصص مكافأة بقيمة 10 آلاف دينار عن كل انتصار يحققه الفريق في الدور الأول.

وأشار إلى أن لاعبي الأزرق تسلموا 30 ألف دينار كمكافآت بعد فوزهم بثلاثة مباريات في البطولة قبل ان يحققوا فوزهم الرابع أمس، الاثنين، على الأنصار اللبناني ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأضاف الحوراني أن مزيدا من المكافآت بانتظار اللاعبين في حال اظهروا نتائج إيجابه في الأدوار المقبلة وساروا نحو تحقيق اللقب الاسيوي، لا سيما وأن الفريق سبق وأن ظفر به مرتين.

وذكر الحوراني ان إدارة الفيصلي حريصة على مكافأة لاعبيها، تقديرا منها للجهود التي يقدمونها في سبيل البحث عن الالقاب التي اعتاد عليها الفريق، مشيرا إلى أن النادي بصدد صرف مكافأة مالية للاعبي فريق تحت سن 15 بمناسبة تتويجه، الجمعة الماضي بلقب الدوري، وان الشيخ سلطان طلب من الصندوق تخصيص كامل الجائزة المالية للقب دوري سن 15 المصروفة من اتحاد الكرة للاعبين.

وكان الفيصلي تأهل أمس رسميا الى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد فوزه على فريق الانصار اللبناني بنتيجة 1-0 في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات الدور الاول للمجموعة الثالثة، ليتصدر ممثل الكرة الاردنية المجموعة برصيد 13 نقطة، ويسير نحو تحقيق لقبه الثالث في البطولة.

التاريخ : 4/24/2018 1:29:54 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط