الجمعة 21-6-2018   

الشهوان. يفتتح مكتب احوال وجوازات تلاع العلي

النهر نيوز - افتتح مدير عام دائره الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان
اليوم الثلاثاء مكتب أحوال وجوازات تلاع العلي الجديد الواقع في شارع محمد الطراونة قرب مستشفى تلاع العلي.

وقال الشهوان أن استحداث المكتب جاء ضمن سياسة التحديت والتطوير التي تنتهجها الدائرة لتحسين خدماتها للمواطنين مضيفا ان المكتب يخدم ما يقارب( ٣٢٠) الف مواطن من سكان المنطقة.

وأضاف الشهوان ان استحداث المكتب أتى في إطار التعاون مع القطاع الخاص انسجاما مع رؤى جلالة الملك لتفعيل التشاركية مع القطاع الخاص مبيناً أن المكتب يخدم مناطق تلاع العلي وام السماق وخلدا ومناطق غرب عمان وكافة المناطق الموجودة والمحيطة في لواء الجامعة.
وبين انه تم رفد المكتب الجديد بطاقم فني وإداري لإنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة حيث يحتوي المكتب محطات لقبول واصدار جوازات السفر ودفاتر العائلة وجميع الشهادات والوثائق الحيوية.

كما يوجد به محطه لاستقبال الطلبات الخاصة بقبول البطاقة الذكيه حصرا

واوعز الشهوان بضرورة اعطاء الاولوية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والتسهيل عليهم في انجاز معاملاتهم، مشددا على ضرورة تطوير الإجراءات الخاصة بالمكتب لاختصار الوقت والجهد على المواطنين.

وشكر أهالي اللواء دائرة الأحوال المدنية والجوازات على الخطوة التسهيلية بفتح المكتب في منطقة تلاع العلي والتي من شأنها التسهيل على سكان المنطقة والتخفيف عليهم.

وحضر الافتتاح متصرف لواء الجامعة ومدير شرطة شمال عمان ومدير مركز امن تلاع العلي ومدراء الدوائر الرسمية ونواب ووجهاء واهالي اللواء.

التاريخ : 4/24/2018 7:08:41 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط