الأربعاء 18-9-2018   

نقطة وحيدة تفصل الوحدات عن لقب الدوري

النهر نيوز - تتجه أنظار عشاق نادي الوحدات، مساء الجمعة، صوب ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، لمتابعة لقاء نادي الوحدات واليرموك في دوري المحترفين.

ويحتاج نادي الوحدات إلى نقطة وحيدة ليتوج رسميا بلقب الدوري للمرة السادسة عشرة بتاريخ الفريق قبل جولة واحدة من نهاية البطولة.

وكان الوحدات واصل الصدارة منفردا بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه الفيصلي، رافعا رصيده الى 47 نقطة بعد أن حقق فوزا كبيرا على العقبة بنتيجة 3-1، فيما أجّل الفيصلي إعلان الوحدات بطلا بعد أن حقق هو الآخر فوزا كبيرا على الأهلي بلغ 3-0، ليرفع من خلاله رصيده الى 41 نقطة.


وأنجز اتحاد كرة القدم، الخميس، كافة الترتيبات الفنية والإدارية للمباراة التي تجمع الفريقين عند السابعة والنصف.

وبناء على الاجتماع التنسيقي الذي عقد في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الناديين وقوات الدرك والدفاع المدني، فإن الاتحاد يتولى الإشراف على كافة الأمور التنظيمية للمباراة.

وتم توزيع الجماهير في الملعب بنسبة 75 بالمائة لجماهير نادي الوحدات و25 بالمائة لجماهير نادي اليرموك.

ويتم طرح تذاكر الدخول للجمهور وفق التالي: 3400 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور نادي اليرموك، 3400 تذكرة للدرجة أولى يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات، 5 آلاف تذكرة درجة ثانية كاملة لجمهور نادي الوحدات.

وبناء على طلب إدارة نادي الوحدات وكون المباراة على أرضه حددت أسعار التذاكر كما يلي: 15 دينارا للدرجة الخاصة، 3 دنانير للدرجة الأولى، 2 دينار للدرجة الثانية.

التاريخ : 5/3/2018 3:24:51 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط