الجمعة 16-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

نقطة وحيدة تفصل الوحدات عن لقب الدوري

النهر نيوز - تتجه أنظار عشاق نادي الوحدات، مساء الجمعة، صوب ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، لمتابعة لقاء نادي الوحدات واليرموك في دوري المحترفين.

ويحتاج نادي الوحدات إلى نقطة وحيدة ليتوج رسميا بلقب الدوري للمرة السادسة عشرة بتاريخ الفريق قبل جولة واحدة من نهاية البطولة.

وكان الوحدات واصل الصدارة منفردا بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه الفيصلي، رافعا رصيده الى 47 نقطة بعد أن حقق فوزا كبيرا على العقبة بنتيجة 3-1، فيما أجّل الفيصلي إعلان الوحدات بطلا بعد أن حقق هو الآخر فوزا كبيرا على الأهلي بلغ 3-0، ليرفع من خلاله رصيده الى 41 نقطة.


وأنجز اتحاد كرة القدم، الخميس، كافة الترتيبات الفنية والإدارية للمباراة التي تجمع الفريقين عند السابعة والنصف.

وبناء على الاجتماع التنسيقي الذي عقد في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الناديين وقوات الدرك والدفاع المدني، فإن الاتحاد يتولى الإشراف على كافة الأمور التنظيمية للمباراة.

وتم توزيع الجماهير في الملعب بنسبة 75 بالمائة لجماهير نادي الوحدات و25 بالمائة لجماهير نادي اليرموك.

ويتم طرح تذاكر الدخول للجمهور وفق التالي: 3400 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور نادي اليرموك، 3400 تذكرة للدرجة أولى يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات، 5 آلاف تذكرة درجة ثانية كاملة لجمهور نادي الوحدات.

وبناء على طلب إدارة نادي الوحدات وكون المباراة على أرضه حددت أسعار التذاكر كما يلي: 15 دينارا للدرجة الخاصة، 3 دنانير للدرجة الأولى، 2 دينار للدرجة الثانية.

التاريخ : 5/3/2018 3:24:51 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط