الجمعة 21-9-2018   
شباب الأردن يفوز على الوحدات    القبض على شخصين قاما بالاعتداء على موكب افراح بالمفرق    الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد .. وحكومة برلمانية خلال عامين .. ويتحدث عن "العفو"    الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين    ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    

مستوطنون يعتدون على محال تجارية بالخليل

النهر نيوز - اعتدى مستوطنون، الاحد، على محال تجارية في سوق الذهب بالبلدة القديمة من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأصدرت غرفة صناعة وتجارة الخليل بيانا قالت فيه إن قرارا عسكريا من سلطات الاحتلال، سمح لمستوطنين بالاعتداء والعبث بمحتويات محال تجارية في سوق الذهب في مدينة الخليل.

من جهته، أصدر محافظ الخليل كامل حميد بيانا له حول هذا التخريب المتعمد من قبل المستوطنين قال فيه إن الاعتداء يعتبر ضربا للجهود التي تبذل منذ سنوات من قبل الحكومة الفلسطينية ومؤسساتها في البلدة القديمة لتوفير الحماية للمواطنين القاطنين في المنطقة، ومحاولة جديدة لضرب الاقتصاد والخطوات الابداعية والمتسارعة التي بذلت على جميع المستويات، داعيا جميع اصحاب المحال التجارية في البلدة القديمة الى فتحها لتكتمل حلقات الجهود المبذولة بالبلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف.

التاريخ : 5/6/2018 11:10:15 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط