الثلاثاء 18-6-2019   

جمعية المركز الإسلامي تحتفي بطلبتها المتميزين معرفيا

النهر نيوز - رعى رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات الحفل السنوي الذي أقامه مجلس التربية والتعليم في الجمعية لتكريم الفائزين في المسابقات الدينية والثقافية التي يقيمها كل عام.
وهنأ الدهيسات في كلمة له الفائزين على جهودهم وتميزهم داعيا إياهم أن يكونوا نبتا صالحا يفتخر به آباؤهم، ويمثلون جيلا جديدا من أجيال الوطن قادرا على تقديم استجابات حقيقية ونافعة أمام تحديات العلم والثقافة والوعي والانتماء.
واعتبر الدهيسات أن الاهتمام بالشأن الثقافي للطلبة ورعاية المواهب وتكريسها وتعزيزها هو شأن الأمم الحية التي تبني استثمارا حقيقيا بالإنسان، الأمر الذي توليه الدولة الأردنية الاهتمام الكبير، والرعاية القصوى، لما يمثله الإنسان والشباب الأردني من رأسمال معنوي في البناء والمساهمة في الإنتاج والإنجاز في مختلف الحقول المعرفية والعملية.
وفي كلمة لرئيس قسم الإشراف التربوي في مجلس التربية في الجمعية نوه إلى أهمية رعاية الموهوبين والمتفوقين، وصقل كفاياتهم ومهاراتهم، الأمر الذي حقق تميزا لطلابنا بحصولهم على مراكز أولى عالمية في الحساب الذهني ومراكز أولى على مستوى مديرية التربية والتعليم في المسابقات الإسلامية والثقافية والمسرح المدرسي والنشاط الرياضي والأغنية الوطنية والموشحات وحصول احد طلابها على 99.1 في الثانوية العامة.
يذكر أن مجلس التربية والتعليم هو مؤسسة تربوية عليا، وذراع جمعية المركز الإسلامي يشرف على القطاع التعليمي، الذي يضم تسعًا وأربعين مدرسة وروضة تنتشر في ربوع مملكتنا الحبيبة وفيها أكثر من عشرة آلاف طالب وطالبة.

التاريخ : 5/13/2018 1:35:32 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط