الأحد 20-5-2018   
مذكرة نيابية تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    لواء البترا .. نشامى السير يوزعون المياه على المواطنين ساعة الغروب    بالفيديو الملك يتناول إفطاره على دوار صويلح    ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية ..صور    بنك الإسكان يدعم برامج مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية    "مياهنا" تسيطر على تغيير طفيف بنوعية المياه في الزرقاء    الأناضول: نقل عباس للمشفى للمرة الثالثة خلال أسبوع    اصابة 3 اشخاص بتصادم 3 مركبات بالقرب من جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا    ضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي    هل تسبب مسلسل بأزمة دبلوماسية بين مصر والسودان ؟    الضمان: شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون    اسناد جرم التسبب بالوفاه وجرم التسبب بالايذاء للمقاول في انفجار الصوامع    أمانة عمان تحذر من متسولين ينتحلون صفة عامل وطن    مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    الأمانة: إتلاف 4562 لترا من العصائر    

السلط والصريح إلى دوري المحترفين

النهر نيوز - صعد فريقا السلط والصريح الى مصاف اندية المحترفين لكرة القدم بعد حلولهما في المركزين الاول والثاني في دوري اندية الدرجة الاولى الذي اختتم الثلاثاء.
وحقق فريق السلط الفوز على فريق العربي 2-0 في المباراة التي اقيمت اليوم على ستاد الحسن بإربد، وفاز فريق الصريح على فريق سحاب 2-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير هاشم بالرمثا، فيما اضاع فريق بلعما فرصة الصعود بعد تعادله مع فريق دار الدواء 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير محمد بالرزقاء.
وانهى السلط دوري الدرجة الاولى في الصدارة برصيد 26 نقطة، يليه الصريح برصيد 24 نقطة، فيما حل فريق بلعما ثالثا برصيد 22 نقطة.
وعقب نهاية مباراة السلط والعربي، قام عضو اتحاد كرة القدم منصور عبيدالله بتتويج فريق السلط بطلا للدوري وتسليمه كأس البطولة والميداليات الذهبية.
وهبط فريقا الاصالة والجليل الى مصاف اندية الدرجة الثانية بعد احتلالهما للمركزين الاخيرين، علما أن فريق الاصالة هبط بقرار من اتحاد كرة القدم بعد اعلانه الانسحاب من الدوري احتجاجا على التحكيم.
واحتفل اهالي السلط والصريح بالتأهل من خلال مواكب الفرح التي اعقبت المباراتين.

التاريخ : 5/15/2018 8:18:15 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط