الإثنين 19-11-2018   
لرزاز: خدمة العلم ستشمل 20 ألف شاب وشابة    ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    

الخدمات ترسل قافلة تعزيز للمستشفى الميداني بغزة

النهر نيوز - أرسلت الخدمات الطبية الملكية الأربعاء، قافلة تعزيز للمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لتقديم كل انواع المساعدة للإشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وتأتي هذه القافلة ضمن الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني وسعيه المستمر لدعم صمود الشعب الفلسطيني على كافة الصعد، ولتقديم خدمة طبية متقدمة للمصابين من سكان قطاع غزة.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة: اننا اليوم نترجم توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، لإغاثة الأهل والأشقاء في قطاع غزة بعد الأحداث الأخيرة التي أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات.

وقال الحباشنة إن القافلة اشتملت على فريق يضم اختصاصات طبية متقدمة مثل الجراحة العامة، العظام، جراحة الشرايين، جراحة الصدر، جراحة الأطفال، جراحة التجميل، جراحة الأعصاب، اضافة لطواقم تمريضية متخصصة.

واضاف: تم ايضاً تجهيز قافلة تزويد تشمل مجموعة من العلاجات والعدد الجراحية والمستهلكات الطبية لاستخدامها في العمليات الجراحية وفي اقسام المستشفى.

وأكد الحباشنة أنه سيتم خلال اليومين المقبلين التنسيق مع طواقم المستشفى لتنفيذ توجيهات جلالة الملك باستقبال مصابين في مدينة الحسين الطبية ومستشفيات الخدمات الطبية الملكية لاستكمال علاجهم، وتقديم رعاية طبية متقدمة وحسبما تتطلب إصاباتهم.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة يعمل منذ عام 2009 وقدم الخدمة الطبية لأكثر من 2 مليون مراجع منذ افتتاحه وساهم برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين هناك.

التاريخ : 5/16/2018 5:43:10 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط