الأحد 21-10-2018   
هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    الاحتلال يُلغي قرار تحويل محافظ القدس لمحكمة "عوفر"    خبراء: مؤشرات كبيرة على وجود النفط في الأردن    مستوطنون يجرفون أراضٍ جنوب شرق بيت لحم    الملك يستقبل رئيسة اللجنة الفرعية للشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي    تغيرات على امتحان الشامل العام المقبل    

كيفية إعداد حساب جديد بعد التحديثات الأخيرة

النهر نيوز - جوجل بلاي وأجهزة كروم بوك وجيميل كل هذه الخدمات تتطلب حساب جوجل، وإن إعداد حساب جوجل بسيط وسريع ولكن هناك بعض الحيل.

كيفية إعداد حساب جوجل على هاتفك أو جهازك اللوحي

إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد، فسيتم إعداد حساب جوجل بشكل ملائم في قائمة الإعدادات، أو حتى الإعداد الأولي للهاتف نفسه إذا كنت قد اشتريت الجهاز للتو، إليك كيفية إعداده.

·افتح الإعدادات.

·مرر لأسفل وصولًا إلى الحسابات.

·انقر على إضافة حساب وذلك من خلال النقر على رمز علامة الجمع في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.

·اضغط على جوجل.

·انقر أو أنشئ حسابًا جديدًا.

·اكتب الاسم المرتبط بالحساب، في حين أنك لا تحتاج إلى استخدام اسمك الحقيقي، وإذا كان هذا هو حسابك الرئيسي فمن المستحسن استخدام اسمك الحقيقي.

·اضغط التالي.

·أدخل تاريخ الميلاد المرتبط بالحساب.

·يتطلب جوجل أن يكون عمر جميع مستخدمي الحسابات 13 عامًا على الأقل ولدى بعض البلدان متطلبات عمرية أعلى، ولكن لكي يكون لديك حساب يمكنه استخدام محفظة جوجل أو يستخدم بطاقة ائتمان في جوجل بلاي، يجب أن يكون صاحب الحساب 18 عامًا.

·اختر الجنس، أما إذا كنت لا ترغب في التعرف على نوع جنسك، فيمكنك رفض الحالة.

·انقر على التالي.

·اكتب اسم المستخدم الخاص بك، سيصبح اسم المستخدم هذا عنوانك في جيميل وكذلك كيفية تسجيل الدخول إلى جوجل.

·اضغط التالي.

·إذا تم أخذ اسم المستخدم الذي تريده، فسيُطلب منك اختيار اقتراحات أخرى، إما أن تختار أحد أسماء المستخدمين المقترحة أو اكتب في اسم جديد.

·انقر على التالي.

·اكتب كلمة مرور جديدة لحسابك، يجب أن تتكون كلمة المرور من ثمانية أحرف على الأقل، ولكن لا يُشترط أن يكون لديك رقم أو حرف خاص.

·أعد كتابة كلمة المرور الجديدة في مربع تأكيد كلمة المرور، سيتم إخبارك بمدى قوة أو ضعف كلمة المرور التي حددتها.

·ستتم مطالبتك بإضافة رقم هاتف، يمكن استخدام رقم الهاتف هذا للتحقق من هويتك، ومساعدتك في تسجيل الدخول إلى حسابك ومساعدة الأشخاص في العثور عليك إذا كان لديهم رقم هاتفك، وإذا كنت تريد إضافة رقم هاتف فاكتبه.

·أدخل اسمك الأول واسم العائلة.

·أدخل اسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه للحساب، قد تحتاج إلى إضافة أرقام أو استخدام اسم مختلف إذا كان الاسم الذي تريده مستخدمًا بالفعل.

·أدخل وتأكد من كلمة المرور التي سوف تستخدمها للحساب.

·ستحتاج جوجل إلى إرسال رسالة نصية إليك لأسباب أمنية، ويجب عليك إدخال رقم هاتفك.

·أدخل الرمز الذي تتلقاه عبر رسالة نصية.

·أدخل عنوان بريد إلكتروني احتياطي، إذا كان لديك واحد، ويمكن استخدام هذا البريد لمساعدتك في استرداد حسابك إذا كان مقفلاً.

·أدخل عيد ميلادك والجنس المفضل لديك.

·قم بقراءة وقبول الشروط والأحكام، كما يمكنك أيضًا اختيار البيانات التي تجمعها الشركة عنك.

هذا هو حسابك الجديد جاهز للاستخدام، مما يعني أنه يمكنك التحقق من رسائل البريد الإلكتروني والمزيد غير ذلك.

التاريخ : 5/17/2018 10:42:33 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط