الأربعاء 15-8-2018   

طقس الأول من رمضان

النهر نيوز - توقع موقع "طقس العرب"؛ أن ارتفاعا ملموسا؛ يطرأ على درجات الحرارة نهار اليوم، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 5 إلى 6 درجات مئوية.

وأضاف ان أجواء حارة نسبيا ومُغبرة، ستسود على نحو متفاوت في عموم المناطق، وحارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بينما تكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي الليل، تسود أجواء أكثر دفئاً وجفافاً من المُعتاد، وتستمر مُغبرة بشكل متفاوت، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

أما يوم غد الجمعة فمن المتوقع أن تواصل درجات الحرارة نهارا ارتفاعها، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام أي بحدود 7 الى 8 درجات مئوية، بينما تسود أجواء حارة ومُغبرة بشكل متفاوت في عموم المناطق، وحارة بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة بحيث تتجاوز حاجز 40 درجة مئوية.

وتظهر السحب على ارتفاعات مختلفة في المنطقة الجنوبية، مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر في أجزاء من البادية الجنوبية والجنوبية الشرقية، فيما تكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.

وحذر الموقع من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس، كما وينصح بالإكثار من شرب السوائل الباردة والمرطبة.

التاريخ : 5/17/2018 10:54:35 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط