الأحد 22-7-2018   
اعتقال مسلح احتجز رهائن بمتجر في لوس أنجلوس    توضيح هام من الأمانة حول وجود دواجن مختومة بتاريخ انتاج قبل ذبحها    “المهندسين” تعتصم في الأرض المراد استملاكها لـ”أنبوب الغاز الإسرائيلي” (صور)    ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي    إعدام "ملكة جمال" في كينيا    أبو عوده: قرار الاحتلال بيهودية الدولة يعني انتهاء السلام والدولة الفلسطينية    وفاتان بحادثي سير في الزرقاء واربد.. صور    حادث سير غريب في طبربور..    غنيمات: الحكومة لن تتوانى عن محاسبة المتورّطين بقضيّة مصنع الدخان أينما كانوا    العثور على طفل الزرقاء المفقود    الطراونة يدعو البرلمانات العربية لرفض أشكال التسوية غير العادلة للقضية الفلسطينية    انطلاق الدورة الثانية من البرنامج الوطني الصيفي "بصمة"    الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان    الطراونة: أين وزيرة الإعلام؟    من يخلف شقم لرئاسة النادي الأهلي؟    

ضبط 400 كيلو حليب فاسد ومواد غذائية في الرمثا

النهر نيوز - أتلف قسم الرقابة الصحية في بلدية الرمثا بالتعاون مع الشرطة البيئية 400 كيلو حليب طازج غير صالح للاستهلاك البشري .

وبين رئيس البلدية المهندس حسين ابو الشيخ ان المواد المتلفة شملت الشاورما والمعكرونة ومشروبات غازية في بعض المحال خلال جولات رقابية نفذتها لجان الرقابة الصحية واتلفتها حسب الاصول للحفاظ على سلامة المواطن حيث تم تحويل المخالفين للقضاء.

واكد ابو الشيح على ضرورة الالتزام بقواعد الصحة والسلامة العامة وبقانون الصحة العام بالنسبة للمحال التجارية ومحلات إنتاج الأغذية المصنعة والمخابز ومحال الحلويات والعصائر حفاظا على سلامة المستهلك، داعيا المواطنين لتبليغ البلدية عن أي مخالفة لمتابعتها والتحقق منها للتعامل معها بالشكل السليم والقانوني.

التاريخ : 5/17/2018 3:35:28 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط