الجمعة 21-9-2018   
وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    بدء تطبيق تخفيض وإعفاء بعض السلع من ضريبة المبيعات    إغلاق مخبز وإتلاف 7 أطنان من المواد الغذائية بالعقبة    تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق    ارتفاع أسعار النفط    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    حصة الفرد من المياه في محافظات الشمال لا تتعدى 80 لترا يوميا    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    الاجواء معتدلة اليوم    10 إصابات بحادثي تصادم في عمّان والزرقاء    

بأمر قضائي.. الإمارات تحجب بعض الالعاب الإلكترونية الخطرة

النهر نيوز - أمر النائب العام الإماراتي حمد الشامسي، بحجب مواقع بعض الألعاب الإلكترونية على شبكة الإنترنت، منها ألعاب رويلوكس، وصديقتي كايلا، والحوت الأزرق، وسحابة الحيوانات الأليفة ومريم.
واعلنت النيابة العامة الاماراتية الخميس ان القرار جاء بعد تلقي النائب العام معلومات أمر بمناسبتها بالتحري عن تلك الألعاب والمواقع التي تبثها، وطبيعتها، وثبت من تلك الإجراءات أن هذه الألعاب تستهدف المجتمع، لا سيما شريحة صغار الشباب.
وتشتمل الألعاب المحجوبة بدولة الامارات على اختراق بيانات الشباب صغار السن الشخصية، وتفاصيل حياتهم وعائلاتهم، وتدفعهم إلى سلوكيات وأفعال غريبة وشاذة، وتهدد حياتهم بدرجة عالية الخطورة بعد السيطرة عليهم فكرياً.
وقد كلف النائب العام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتنفيذ قرار الحجب بالتنسيق مع شركات الاتصالات ومزودي خدمة الإنترنت.

التاريخ : 5/17/2018 4:49:09 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط