الأربعاء 19-12-2018   

معلم مغربي يعنف طالبة..

النهر نيوز - أوقفت السلطات الأمنية بالمغرب، الأحد، مدرساً ظهر في مقطع فيديو تم تداوله بقوة، مساء أمس السبت، في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعنّف تلميذة وينعتها بألفاظ نابية.

ورغم أن التلميذة لم تسجل أي شكاوى ضد المدرس الذي ضربها وشتمها داخل الفصل الدراسي، لأن الاعتداء أعقبه "صلح" بين المعلم ووالد التلميذة المعنية، إلا أن النيابة العامة بمدينة خريبكة أمرت بتوقيف أستاذ مادة الرياضيات بتهمة ضرب تلميذة بطريقة عنيفة وسبها بألفاظ غير لائقة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصلحة الأمن كانت قد تفاعلت بسرعة مع الشريط المنشور، حيث تم تحديد المؤسسة التعليمية وتشخيص هوية الأستاذ المعني.

وأضاف البلاغ أن مصالح الأمن الوطني لم تتوصل بأية شكاية أو إشعار من الطرف المشتكي حول هذا الاعتداء، الذي وقع يوم الأربعاء 16 مايو.

وفي السياق ذاته، أوضحت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، في بيان لها، أنها شكلت لجنة على وجه الاستعجال لتقصي الحقائق واتخاد الإجراءات الإدارية اللازمة في الموضوع، على إثر تداول شريط فيديو لعملية تعنيف أستاذ لتلميذة بإحدى المؤسسات التابعة لأكاديمية بني ملال خنيفرة، وسط المملكة.

التاريخ : 5/21/2018 10:39:04 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط