الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

145905 مشتركين ومشتركات في صيفية التوجيهي المقبلة

النهر نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، إن 145905 طلاب وطالبات تقدموا لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الصيفية للعام 2018 في جميع الفروع خلال المدة التي أعلنتها الوزارة وانتهت في وقت سابق.

وبلغ عدد المتقدمين للامتحان، بحسب الجلاد ، بواقع 87378 طالب نظامي، و44796 مشتركا ومشتركة من طلبة الدراسة الخاصة، و 13731 من المستنفدين.

وبين الجلاد ان أعداد الطلبة المتقدمين للاشتراك في الامتحان توزع بواقع 67688 للفرع الأدبي، و 49929 للفرع العلمي، و194 للفرع الشرعي، و 8125 لفرع المعلوماتية، و 452 للتعليم الصحي، و 2555 للفرع الزراعي، و 8871 للفرع الصناعي، و 1697 للفرع الفندقي، بالإضافة إلى 6394 مشتركا ومشتركة في الفرغ المنزلي.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، التقى الأسبوع الماضي مديري التربية والتعليم في الميدان وبحث معهم استعدادات مديرياتها ومدارسهم لعقد الامتحان، حيث أكد الدكتور الرزاز على ضرورة توفير البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة لتقديم الامتحان، وتهيئة القاعات المناسبة لعقد جلساته واختيار الكوادر المشرفة عليه ضمن الأسس والمعايير المعلنة من قبل الوزارة.

يذكر ان الوزارة بصدد فتح غرفة عمليات في مركز الوزارة وأخرى في ادارة الامتحانات لمتابعة سير الامتحانات وتلقي اي ملاحظات بشأنه من الميدان.

التاريخ : 5/21/2018 2:36:16 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط