الأحد 24-6-2018   

وزير الداخلية: حماية المستثمرين من أولوياتنا

النهر نيوز - أكد وزير الداخلية، سمير مبيضين، الاهتمام الملكي والحرص الدائم على حماية المستثمرين واستثماراتهم وتقديم كافة أشكال الدعم والحماية لهم.

ولفت الوزير، بحضور مديري الأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني ومحافظ اربد وقادة الأجهزة الأمنية في محافظة اربد، اليوم الثلاثاء، عددا من المستثمرين في مدينة الحسن الصناعية والسايبر سيتي بدعوة من جمعية المستثمرين في مدينة الحسن، إلى أن هذا الحرص الملكي تجسد بإنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار في مديرية الامن العام افتتحها جلالته إلى جانب اتخاذ الحكومة جملة من القرارات والتعليمات المتصلة بتسهيل عملية الاستثمار من كافة الجوانب.

واكد ان حماية المستثمرين من ما وصفه بالتصرفات الاستثنائية والمحدودة تلقى الاهتمام الكبير من قبل الاجهزة الأمنية المعنية.

وأضاف أن الإجراءات التي اتخذت في هذا المجال تتوازى مع الحرص على تسهيل دخول المستثمرين ومنحهم الامتيازات المتصلة بالإقامة ورخص القيادة وغيرها من الإجراءات التي تدخل في نطاق تشجيع وتحفيز الاستثمار في المملكة.

وكان رئيس الجمعية، عماد النداف، أشار إلى أن المدينة تمثل كبرى المدن الصناعية في المملكة وتعد المحرك الأول والأكبر للقطاع الصناعي في شمال المملكة وهي تستقطب ما يزيد عن 488 مليون دينار من الاستثمارات المحلية والاجنبية من خلال 151 شركة مسجلة وزادت صادراتها عن 650 مليون دينار في السنة ووفرت حوالي 30 الف فرصة عمل تشكل العمالة الأردنية منها 32 بالمئة.

وعبر عدد من المستثمرين العرب عن الارتياح الكبير للبيئة الاستثمارية الحاضنة لهم في الأردن عموما، وفي اربد خصوصا، والرعاية الدائمة لتذليل العقبات التي تعترضهم وأشادوا بالإجراءات والخطوات التي اتخذتها الحكومة الأردنية في تشجيع الاستثمار وتحفيزه وحمايته.

التاريخ : 5/22/2018 11:34:00 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط