الخميس 13-12-2018   

مجلس الوزراء يحاور الشباب على مائدة افطار

النهر نيوز - اكدت مصادر ان مجلس الوزراء سيلتقي عدداً من الشباب والشابات يوم الاثنين المقبل عقب مائدة افطار تقام بمدينة الحسين للشباب.

ويعد هذا اللقاء الثاني لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور هاني الملقي حيث سبق للفريق الوزاري ان التقى شباباً وشابات في شهر آذار الماضي بتنظيم وزارة الشباب ومنذ تم تعيين وزيرها بشير الرواشدة.

ويأتي اللقاء في اطار تحرّك غير مسبوق من قبل حكومة الملقي تجاه القطاع الشبابي للتباحث معه في مختلف القضايا وتعويلها على الشباب لاخذ دورهم في تحمل مسؤوليتهم الوطنية ومشاركتهم في عصف ذهني يفضي لتشكيل رأي عام مؤثر، فهل تفلح ؟

وشهدت الأشهر الماضية تحركات لوزارة الشباب قادها الوزير الرواشدة والأمين العام الدكتور ثابت النابلسي شملت نشاطات للوزارة التي تستعد لمعسكرات الحسين للعمل والبناء الشهر المقبل اضافة للقاءات شارك بها الطيف الجامعي مثّل عمادات شؤون الطلبة واتحادات الطلبة في عدد من الجامعات الرسمية والأهلية.

وكان سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله قام بزيارة قبل ايام الى البادية الشمالية اطلع خلالها على نشاطات ومبادرات شبابية تهدف الى تفعيل العمل الشبابي على مستوى محافظات المملكة وتوجيه طاقاتهم لمشاريع انتاجية وارساء قواعد مفهوم التشغيل بدل التوظيف الذي لم يعد متوافراً لدى الحكومة قياساً بأعداد الخريجين من الجامعات والمعاهد والمعطلين عن العمل.

التاريخ : 5/25/2018 7:59:14 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط