الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

حلقة نقاشية حول النزاهة في قطاع التعليم العام بالمملكة

النهر نيوز - نظم مركز الشفافية الاردني بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حلقة نقاشية في مركز الوزارة بعنوان "النزاهة في قطاع التعليم العام في الأردن".

واكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، خلال الحلقة، أن تطوير منظومة التعليم تتطلب المزيد من التشاركية والمكاشفة والمساءلة، مشيرا في هذا الإطار إلى أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.

وقال الدكتور الرزاز ان قياس مدى نجاح الأهداف المرحلية التي تضعها الوزارة سيتم من خلال مؤشرات قياس واضحة، مبينا حرص الوزارة على تعزيز نهج المساءلة في العملية التربوية، وبما يسهم في تحسين أدائها وتجويد مخرجاتها.

كما اشاد بجهود مركز الشفافية، أهمية مأسسة الشراكة والتعاون بين الجانبين.

بدورها، أشادت رئيس مركز الشفافية الأردني هيلدا عجيلات، بانجازات وزارة التربية والتعليم، مؤكدة اهمية الشراكة ما بين الوزارة

ومؤسسات المجتمع المدني بهدف تعزيز النزاهة في منظومة التعليم وترسيخ قيم المواطنة لدى أبنائنا الطلبة.

وشارك في اللقاء رئيس لجنة التربية النيابية الدكتور مصلح الطراونة، والأمناء العامين لوزارة التربية والتعليم والخبيرة العالمية في مجال التعليم الدكتورة سامية الفرا، وعدد من مديري الإدارات في الوزارة واعضاء وفرسان مركز الشفافية الأردني.

وتم في نهاية اللقاء توقيع مذكرة تفاهم ما بين الوزارة ومركز الشفافية الأردني لتنفيذ مشاريع مشتركة للاسهام في تطوير منظومة التعليم العام في الأردن.

التاريخ : 5/28/2018 2:36:43 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط