الخميس 27-6-2019   

الطراونـة: وصـول تـعديـلات الضـريبـة للنواب لا يعني الاستسلام

النهر نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن المجلس سيقوم بواجبه تجاه قانون ضريبة الدخل بما يحقق آمال وتطلعات المواطنين، مؤكداً أن وصول التعديلات إلى المجلس لا تعني استسلام المجلس للصيغة الحكومية الورادة.
وأضاف الطراونة في بيان صدر عن مكتبه مساء امس الثلاثاء، إننا نتطلع في مجلس النواب لمصالح القطاعات الاقتصادية المختلفة كحصن أخير للتشغيل الوطني، وعليه نرفض الاستجابة لأي محاولة يملي فيها صندوق النقد الدولي علينا مقترحات تخالف فهم اقتصادنا الوطني ولا تراعي التحديات التي تواجهنا، وهو ما وقعت به الحكومة من فخ المجاراة مع مستشارين يتعاملون مع أرقام صماء، لا إنسان وحاجات وقدرات ومجتمعات.
وقال الطراونة: حذرنا الحكومة مبكراً من آثار تجاوز عقد حوارات مع القطاعات كافة، واليوم نؤكد للجميع أن أبواب مجلس النواب وكتله ولجانه حاضرة لسماع مختلف المقترحات.
من جانبه، قال رئيس اللجنة المالية النائب احمد الصفدي ان مجلس النواب يقوم بأعماله عبر كتله النيابية ولجانه المختصة لكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن، مشددا انه سيتم التعامل مع مشروع قانون ضريبة الدخل المقدم لهم من الحكومة على ذات النهج وعلى تلك الأسس.
الصفدي اكد ان كافة الاحتمالات مفتوحة للتعامل مع قانون الضريبة ولا يوجد اي محددات مسبقا.

التاريخ : 5/30/2018 10:29:58 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط