الإثنين 25-6-2018   

كيفية تنزيل iOS 12 على جهاز آيفون أو آيباد

النهر نيوز - لا يزال الإصدار العام الكامل لأحدث إصدارات آبل بعيد عن متناول الأيدي لبضعة أشهر ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار وتريد استخدام نظام التشغيل iOS 12 في الوقت الحالي، فإليك ما تحتاج إلى معرفته.

هل يدعم جهاز آيفون أو آيباد لديك نظام التشغيل iOS 12

إذا كان جهازك يدعم نظام التشغيل iOS 11، فسوف يعمل على نظام iOS 12، لذلك لا تقلق حيال الأمر.

متى سيتوفر نظام التشغيل iOS 12؟

ابتداءً من اليوم، سيتمكن المطورون من تنزيل وتثبيت نظام التشغيل iOS 12، وسوف يتعين على الجميع الانتظار حتى يصبح الإصدار التجريبي العام متاحًا في وقت لاحق من يونيو أو حتى الإصدار النهائي، والذي يحدث عادة في الخريف.

للمطورين

تطلق آبل الإصدار الجديد من نظام التشغيل التجريبي إلى مطوري البرامج أولاً، والإصدار الأول عادة ما يكون هو الأقسى، ويمتد إلى وجود أخطاء ويؤدي إلى عدم التوافق مع التطبيقات، وهذا هو السبب في أن أبل تتخذ نهجًا حذرًا في الإصدار الأول، وعندما يبدأ تشغيل الإصدار التجريبي العام، ستحتاج إلى زيارة beta.apple.com للاشتراك، فقط تأكد من عمل نسخة احتياطية من جهازك أولاً.

حتى قبل أن تفكر في تثبيت نظام التشغيل iOS 12، خاصة عندما يكون في المرحلة التجريبية،فعليك القيام بعمل نسخة احتياطية في الوقت الحالي ولا تعتمد على آيكلود، ولكن يفضل استخدام آيتونز على جهاز الحاسب، ويؤدي إنشاء نسخة احتياطية مشفرة إلى حفظ جميع كلمات مرور حساباتك، وإذا كنت بحاجة إلى استعادة جهاز iOS الخاص بك، يمكنك استخدام هذه النسخة الاحتياطية وليس من الضروري إدخال كلمات المرور.

التاريخ : 6/6/2018 10:18:26 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط