الإثنين 19-11-2018   
ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    47 نائبا صوتوا ضد قانون الضريبة (اسماء)    

الذهب يتراجع مع صعود الدولار

النهر نيوز - تراجعت عقود الذهب في تعاملات الثلاثاء تزامنا مع قوة الدولار، فيما تتجه أنظار المستثمرين لاجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

ويبدأ اجتماع الفيدرالي اليوم ويستمر حتى مساء غد الأربعاء، وسط توقعات برفع الفائدة، ما يقلل جاذبية الذهب أمام المستثمرين.

فيما قد يستفيد الدولار أيضا من نتائج القمة التاريخية التي انعقدت في سنغافورة اليوم بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

وصعد مؤشر الدولار الذي يقيس تحرك العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات بنسبة 0.14 بالمائة إلى مستوى 93.70، في أعلى مستوى أسبوعي.

وبحلول الساعة (05:47 تغ)، انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم أغسطس / آب بنسبة طفيفة 0.14 بالمائة عند 1301.4 دولار للأوقية (الأونصة).

وهبط سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.21 بالمائة، إلى 1297.7 دولارا للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة بنسبة 0.25 بالمائة إلى 16.91 دولارا للأوقية، فيما صعد البلاتين 0.21 بالمائة إلى 906 دولارات للأوقية.

التاريخ : 6/12/2018 11:59:37 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط