الإثنين 25-6-2018   

"الأمانة": جاهزية لتسهيل حركة الركاب خلال عطلة العيد

النهر نيوز - أعلنت امانة عمان اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتسهيل وتأمين حركة الركاب للتعامل مع الطلب على خطوط وسائط النقل العام بالعاصمة مع اقتراب عطلة عيد الفطر وخلال أيام العيد .

وأكد المدير التنفيذي للنقل العام في امانة عمان المهندس عبد الرحيم وريكات أن كافة الخطوط الرئيسية ستكون مغطاه بوسائط النقل لتلبية الطلب بالاضافة الى ضمان تقديم الخدمه على الخطوط المرتبطة مع اماكن التنزه و الترفيه والمراكز التجارية التي يرتادها المواطنين في العاصمه مع امكانية تعزيز هذه الخطوط وحسب حجم الطلب عليها .

وأضاف أنه جرى تنفيذ الخطة الموضوعة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان والتي تتواصل خلال فترة العيد لمواجهة الطلب المتزايد في فترات ما بعد الإفطار نتيجة نشاط الحركة التجارية الشرائية عند المواطنين لتأمين احتياجات ومتطلبات عيد الفطر السعيد .

وكانت الأمانة إتخذت عددا من الإجراءات للحد من أزمات النقل خلال شهر رمضان منها تمديد عمل الحافلات على المحاور الرئيسية لغاية منتصف الليل وتقسيم الاختصاص الى قطاعات بإشراف مفتشين ومراقبين ، وذلك لضمان توفر تقديم خدمة النقل العام للمواطنين خاصة على خطوط النقل الرئيسة التي تكثر فيها مراكز التسوق وأماكن الترفيه .

وشدد المهندس وريكات على التنسيق الدائم ما بين دائرة عمليات النقل العام وغرفة طوارئ الامانة وادارة السير ، لغايات تلبية الخدمة في حال ورود اي ملاحظات من قبل المواطنين ، والمراقبة الدائمة لوسائط النقل العام والمشغلين لغاية الحد من ارتكاب المخالفات التشغيلية التي تؤثر على الخدمه المقدمه للمواطنين .

التاريخ : 6/13/2018 12:53:29 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط