الأحد 16-12-2018   

السعودية تتحدى روسيا بافتتاح المونديال وقط يتوقع النتيجة

النهر نيوز- اعتبر المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي، أن الخصم الروسي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، هو المنافس الأكثر صعوبة في المجموعة الأولى للمونديال.

وقال بيتزي في مؤتمر صحفي: "إن المنتخب الروسي هو المنافس الأكثر صعوبة في مجموعتنا. هذه هي أهم مباراة بالنسبة لنا في الوقت الراهن، ولا أفكر حاليا في المنافسين الآخرين. الخطوة الأولى مهمة جدا".

من جهته، قال المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف "يجب علينا أن نعترف بأن المنتخب السعودي يقدم أداء لافتا. لقد أرسلوا 6 لاعبين للاحتراف في إسبانيا، وبذلوا الكثير من الجهد والمال، وكل شهر تقريبا كانوا يتجمعون لمدة أسبوع، وتم اختبار 50 لاعبا خلال فترة قصيرة، يلعبون مثل منتخب تشيلي لأن لديهم مدربا تشيليا".

وعن طموح المنتخب الروسي في المونديال قال تشيرتشيسوف: "الهدف الأساسي للجميع هو تجاوز الدور الأول حاليا، وكل المنتخبات تطمح لذات الهدف، ومن ثم المضي قدما في البطولة، وهدفنا الحالي الوصول لدور الـ16".

وفي اطار التوقعات حيث بات المتنبؤون يلجأون للحيوانات لتوقع نتائج المباريات، تنبأ قط يعيش في متحف هيرميتاج فوز المنتخب الروسي على المنتخب السعودي في أول مباراة لكأس العالم 2018.

وقام الحيوان الأليف بالحكم في المركز الصحفي للبطولة في سان بطرسبورغ، مختارا وعاءً من الطعام، الذي كانت عليه الألوان الثلاثة للعلم الروسي.

وعمل القط نفسه كمتنبئ العام الماضي، في كأس القارات.

التاريخ : 6/13/2018 10:39:44 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط