الثلاثاء 19-11-2018   
لرزاز: خدمة العلم ستشمل 20 ألف شاب وشابة    ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    

ارتفاع ملموس على الحرارة اليوم

النهر نيوز - ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم بشكل ملموس، لتقترب من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، بحسب موقع طقس العرب، الذي أوضح أن أجواء مُعتدلة تسود في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وبين الموقع أن الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات الليل، بين الموقع أن أجواء لطيفة تسود في عموم المناطق، وتصبح أكثر برودة من المُعتاد، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وأضاف الموقع بأنه من المتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار يوم غد الجمعة، لتصبح حول مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.

وتكون الأجواء مُعتدلة في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. والرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التاريخ : 6/14/2018 10:47:18 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط