الجمعة 19-10-2018   

توقعات الطقس في المملكة

النهر نيوز - بعد الأمطار النادرة التي هطلت في المملكة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، يتوقع أن تستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي إعتباراً من اليوم الخميس وخلال الأيام القادمة.

وبالانتقال الى التوقعات الجوية خلال فترة العيد والذي سيبدأ فلكياً يوم الجمعة الموافق 15 حزيران ، فأن الأجواء بشكل عام ستكون مسقترة مع ارتفاع واضح في درجات الحرارة يوم السبت ( ثاني أيام العيد) حيث تقترب من حاجز الـ 35 مئوي في العديد من المناطق.

في حين تنخفض درجات الحرارة مجدداً يوم الأحد، مع حدوث نشاط لافت في سرعة الرياح في أغلب المناطق.

وتالياً التوقعات الجوية بشكل تفصيلي:

الجمعة: أجواء معتدلة عموماً خلال ساعات النهار ، في حين تصبح لطيفة ليلاً ، العظمى المتوقعة في عمان 30 مئوية والصغرى 18 مئوية.

السبت: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهاراً وتحول الأجواء لتصبح حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق ، خلال ساعات المساء والليل تنشط الرياح في اجزاء من جنوب المملكة قد تعمل على اثارة الغبار في المناطق الجنوبية والعقبة ، العظمى المتوقعة في عمان يوم الأحد 35 مئوية ، تنخفض ليلاً الى 22 مئوي.

الأحد: انخفاض على درجات الحرارة في كافة المناطق حيث تصبح الأجواء معتدلة نهاراً ومائلة للبرودة ليلاً، مع حدوث نشاط لافت على سرعة الرياح خاصة خلال ساعات ما بعد الظهر، العظمى المتوقعة في عمان 30 مئوية ، تنخفض الصغرى الى 16 درجة فقط.

التاريخ : 6/14/2018 2:34:09 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط