الجمعة 21-9-2018   
مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    بدء تطبيق تخفيض وإعفاء بعض السلع من ضريبة المبيعات    إغلاق مخبز وإتلاف 7 أطنان من المواد الغذائية بالعقبة    تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق    ارتفاع أسعار النفط    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    حصة الفرد من المياه في محافظات الشمال لا تتعدى 80 لترا يوميا    

أفعى ضخمة تبتلع إندونيسية عمرها 54 عاما (شاهد)

النهر نيوز- ابتلعت أفعى ضخمة امرأة إندونيسية تبلغ من العمر 54 عاما.

وعثر على جثة المرأة كاملة في بطن أفعى بطول سبعة أمتار، أمسك بها بالقرب من الموقع، حيث اختفت الضحية التي كانت تعمل في بستانها، بحسب ما أعلنت الشرطة.

والمرأة هي وا تيبا، تبلغ من العمر 54 عاما، وعثر عليها من قبل قرويين كانوا قد بدأوا بالبحث عنها بالأمس في برسيابان لاويلا على جزيرة مون في جنوب شرق سولاويسي.

وقال رئيس الشرطة المحلية: "كان القرويون يشكون في أن الأفعى التهمت الضحية، فقتلوها ونقلوها خارج الحديقة".



وأوضح: "فتح بطنها، وعثر في داخله على جثة الضحية"، مشيرا إلى أن الأفعى ابتلعت الرأس أولا.

وقد عثر القرويون على الأفعى وبطنها منفوخ على بعد حوالي ثلاثين مترا من حذاء وا تيبا.

ويقع البستان في أسفل جرف صخري تنتشر فيه الأفاعي. وتنتشر الأفاعي الأصلة التي تعيش في الغابات المدارية في إندونيسيا والفيليبين على نطاق واسع.

وهي تهاجم عادة الحيوانات الصغيرة، لكنها نادرا ما تتعرض للبشر.

وفي آذار/ مارس 2017، ابتلعت أفعى أصلة إندونيسيا بالكامل في جزيرة سولاويسي. وفي العام 2013، قتل حارس في بالي هاجمته أفعى من هذا النوع في باحة فندق على الشاطئ.

التاريخ : 6/17/2018 10:05:18 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط