الإثنين 18-3-2019   

ماذا قال توني كروس عن هدفه الحاسم ضد منتخب السويد؟

النهر نيوز - أكد توني كروس، متوسط ميدان منتخب ألمانيا لكرة القدم، أن الهدف الحاسم الذي سجله ضد منتخب السويد كان نابعاً من الشجاعة التي يملكها اللاعب، مشيراً إلى أنهم تعرضوا للعديد من الانتقادات لكنهم نجحوا في تجاوزها وتحقيق الانتصار الذي أنعش حظوظهم في التأهل إلى الدور الثاني.

وكان المنتخب الألماني قد حقق انتصاراً صعباً على حساب نظيره السويدي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرفع المانشافت رصيدهم إلى 3 نقاط في المركز الثالث، في انتظار ما ستؤول إليه مباراته الأخيرة ضد كوريا الجنوبية.

وقال توني كروس في تصريحات صحفية عقب المباراة: "هدفي في الدقيقة 95؟ يجب أن تكون لديك الشجاعة، لم نستغل الفترات التي كنا فيها جيدون وجعلنا المباراة أكثر صعوبة، ولكن بالطريقة التي قاتلنا فيها حتى النهاية نستحق الفوز".

وتابع: "لقد تعرضنا لإنتقاداتٍ كثيرة، العديد من الناس كانوا سيفرحون لو أننا خرجنا اليوم ولكن أقول لهم بأن الأمر ليس بهذه السهولة.. بالفعل أنا من تسببت بهدف السويد ولكن ولكن إذا لعبت 400 تمريرة في بعض الأحيان تُخفق مرتين".

واختتم لاعب ريال مدريد تصريحاته بالحديث عن المباراة الأخيرة والتي لا تقل أهمية عن مباراة السويد، حيث قال: "علينا أن نتعافى الآن، ليس لدينا الكثير من الوقت، ويجب أن نستعد للانتصار على كوريا الجنوبية".

التاريخ : 6/24/2018 3:48:16 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط