الإثنين 15-7-2018   

بدء الحملة الاعلانية لفعاليات مهرجان جرش 2018

النهر نيوز- بدأت الحملة الاعلانية والترويجية والتسويقية لفعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2018 في العاصمة عمان وعدد من محافظات المملكة .

وقال المدير العام لمهرجان جرش محمد ابو سماقة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان هذه الحملة تهدف للتعريف بفعاليات مهرجان جرش لهذا العام موضحة مفردات وبرامج الحفلات الفنية لرواد المهرجان الاردنيين والعرب.

وأوضح انه ستبدأ يوم غد الجمعة المرحلة الثانية من الحملة الاعلانية من خلال تعليق اليافطات على الطرق الخارجية (طريق المطار واتوستراد عمان الزرقاء وطريق عمان اربد)، لافتا الى ان ادارة مهرجان جرش كانت قد بدأت قبل اطلاق الحملة بتوزيع النشرات على الجامعات والاسواق التجارية والمؤسسات الحكومية وعلى المعابر والمنافذ الحدودية وذلك بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن.

واضاف ابو سماقة، انطلقت هذه الحملة من خلال تعليق اليافطات اللوحات الاعلانية في الشوارع الرئيسية والحيوية وايضا على الجسور والانفاق وذلك بالتنسيق مع امانة عمان الكبرى ووزارة الاشغال العامة ومديرية الامن العام.

ووجه ابو سماقة الشكر للمؤسسات الثلاث التي كان لها دور كبير في الترويج لفعاليات مهرجان جرش 2018 وهي امانة عمان الكبرى ووزارة الاشغال العامة ومديرية الامن العام.

التاريخ : 6/30/2018 12:06:58 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط