الثلاثاء 17-7-2018   
نقل اضخم رافعه تزن 450 طنا من ميناء العقبة القديم الى الجديد بسواعد اردنيه    القبض على شخص سرق قاصة حديدية تحوي مبلغ ١٨ الف دينار    القبض على مطلوب خطير جدا في البادية الجنوبية    «المياه» تضبط نائباً يسرق المياه بطريقة مبتكرة ويبيعها للمواطنين في جرش    مراد من الدوحة: 1000 وظيفة للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين..    نقابة الأسنان تفتح تحقيقاً بعد ضبط «زرعات أسنان وأجهزة طبية» صهيونية    رزوق يطالب بالتحقيق "بتراجع" جامعة اليرموك    إطلاق مهرجان الأردن لعام 2018    توقف حركة العبور في معبر رفح بين مصر غزة    إحباط تهريب لوازم زراعة أسنان    تعيينات لمدعين عامين في الامن العام    اتفاقية تمنح الأمن العام صلاحية الحجز على المركبات العائدة لمواطنين    جماعة عمان لحوارات المستقبل تطلق خطاباً جديداً للمرأة الأردنية    ضبط عبث ببئر مرخص في جرش يبيع المياه    ’المياه‘ تضبط شخصاً يسرق المياه بطريقة مبتكرة    

واتساب تنسخ قنوات تيليغرام إلى تطبيقها

النهر نيوز - يتميز تطبيق تيليغرام بأفكاره المختلفة التي جعلته يصبح ضمن أفضل تطبيقات المراسلة في العالم منذ إطلاقه بالرغم من شعبية التطبيقات الأخرى، ولعل الأمر يكمن في كونه مفيداً للأشخاص العاديين أو المؤسسات والشركات لتنظيم أعمالها وحتى الترويج لخدماتها وطرح أخبارها بشكل دوري.

لكن على ما يبدو أن فيسبوك معجبة بهذا الأمر، فبعد نسخ جميع مزايا سناب شات إلى تطبيقها المعروف إنستقرام، ها هي الآن تقوم بنسخ باقي مزايا تيليغرام إلى تطبيقها الأخر واتساب. حيث أضافت الشركة ميزة القنوات إلى تطبيقها.

وبحسب ما نبه إلى موقع TechCrunch، فإن التعديلات الجديدة على المجموعات في واتساب تشمل تغيرات لجعل المدير يقوم بنشر الأخبار أو العناوين ويقوم المشتركين بالاطلاع عليها فقط وذلك بشكل مماثل بقنوات تيليغرام.

ولتفعيل تلك الخاصية، يمكن لأصحاب المجموعات الذهاب لمعلومات المجموعة ثم إلى الضبط وبعدها إلى الرسائل ومن ثم اختيار بند المدير فقط، وهو ما سيجعل المجموعة مغلقة مقابل أي شخص أخر لمشاركة المعلومات لتتحول إلى قناة خاصة.

كانت فيسبوك قد نسخت العديد من المزايا تيليغرام الأخرى إلى تطبيق واتساب، لا سيما إمكانية البحث عن صور متحركة داخل التطبيق.

التاريخ : 7/2/2018 1:22:48 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط